طريقة الإنقاذ الذاتي لفشل المصعد

تحديث:03-03-2021
ملخص:

طريقة الإنقاذ الذاتي لفشل المصعد نظرًا لأن كل عملية للم […]

طريقة الإنقاذ الذاتي لفشل المصعد

نظرًا لأن كل عملية للمصعد يجب أن تمر عبر إجراءات فتح وإغلاق الباب ، تعمل أقفال الباب بشكل متكرر ، وتكون سرعة التقادم سريعة. بمرور الوقت ، سيفشل مفتاح الباب ، وتكون حوادث الركاب المحاصرين عرضة للوقوع.

كيفية التعامل معها: في حالة حوصرك في المصعد ، يجب أن تطلب المساعدة بهدوء أولاً ، مع الحفاظ على قوتك وانتظار الإنقاذ. يمكنك استخدام الهاتف أو جهاز الاتصال اللاسلكي في المصعد لطلب المساعدة من الأطراف ذات الصلة ، ويمكنك أيضًا الضغط على جرس الإنذار. في المصاعد المزودة بإشارات الهاتف المحمول ، يمكنك الاتصال للحصول على المساعدة بشأن هاتفك المحمول.

حادث في الأعلى أو القرفصاء

المعروف باسم هبوط المصعد ، يشير إلى الهبوط العمودي لعربة المصعد عند فشل نظام التحكم. عندما تفقد السيارة السيطرة وتندفع إلى أعلى عمود المصعد ، يطلق عليها اسم اندفاع المصعد.

المحلول:

أولاً ، بغض النظر عن عدد الطوابق ، اضغط على الأزرار الموجودة في كل طابق في أسرع وقت ممكن. عندما يتم تنشيط مزود الطاقة في حالات الطوارئ ، يمكن للمصعد أن يتوقف على الفور ويستمر في السقوط.

ثانيًا ، إذا كان هناك مقبض في المصعد ، أمسك المقبض بإحكام بيد واحدة ، حتى تتمكن من إصلاح موضع الشخص وتمنعك من السقوط والأذى بسبب عدم استقرار مركز الجاذبية.

ثالثًا ، الظهر والرأس بالكامل قريبان من الجدار الداخلي للمصعد ، في خط مستقيم. استخدم جدار المصعد كحماية للعمود الفقري.

رابعًا ، الركبتان في وضعية منحنية. لأن الأربطة هي النسيج الوحيد في جسم الإنسان الغني بالمرونة ، فإن استخدام ثني الركبة لتحمل ضغط الضربات الثقيلة سيكون أكثر إرهاقًا من العظام.

https://sa.sselift.com/