ماذا علي أن أفعل إذا كنت محاصرًا في المصعد؟

تحديث:17-03-2021
ملخص:

  حافظ على هدوئك عندما تكون محاصرًا في المصعد إذا […]

 

حافظ على هدوئك عندما تكون محاصرًا في المصعد

إذا فشل المصعد أثناء التشغيل ، فلن يضطر الركاب إلى الذعر كثيرًا ، لأن المصعد سيصدر تلقائيًا حكمًا. عندما يتم اكتشاف أن الباب وجهاز حماية السلامة طبيعيان ، فإن المصعد سيعود إلى وضع التسوية في الطابق الأول ، والذي يُعرف عمومًا باسم "الانزلاق". يختلف "الانزلاق" جوهريًا عن السقوط الحر للمصعد. يجب على الركاب عدم صفع باب المصعد أو فتحه بقوة ، فقط انتظر حتى يعود المصعد إلى المستوى ويفتح الباب تلقائيًا.

بادئ ذي بدء ، عندما تكون محاصرًا في مكان مغلق للحصول على المساعدة ، يجب أن تتجنب الصراخ بصوت عالٍ ، وحاول أن تظل هادئًا ، واستخدم على الفور جرس الإنذار أو جهاز الاتصال اللاسلكي أو الهاتف في المصعد للاتصال بفريق الإدارة وانتظار الخارجية إنقاذ. إذا كان الإنذار غير صالح ، يمكنك طلب المساعدة أو صفع باب المصعد بشكل متقطع للحفاظ على قوتك.

تذكر عدم الزحف من الباب بسهولة ، في حالة بدء تشغيل المصعد فجأة. من الأفضل أن تتكئ على الحائط وتعديل تنفسك من وقت لآخر. احرص على عدم الاستلقاء على ظهرك. يمكن أن يسبب الاستلقاء على ظهرك صعوبات في التنفس بسهولة. عندما تزداد سرعة المصعد فجأة أو تفقد السيطرة ، يجب ثني الساقين قليلاً وإمالة الجزء العلوي من الجسم للأمام لتقليل تأثير سقوط المصعد.

عندما يكون العديد من الأشخاص محاصرين ، يمكن للشخص الذي يعاني من صعوبة في التنفس أن ينحني إلى الأمام ويسمح للآخرين بالضغط على ظهرهم بشكل منتظم من أعلى إلى أسفل. يمكن للشخص المداعب أن يضبط تنفسه وفقًا لهذا الإيقاع.

https://sa.sselift.com