مبادئ شراء مصعد الركاب

تحديث:24-03-2021
ملخص:

  لشراء مصاعد الركاب ، فهي تستخدم أساسًا للفنادق و […]

 

لشراء مصاعد الركاب ، فهي تستخدم أساسًا للفنادق ومباني المكاتب.

إذن كيف يجب أن تختار مصاعد الركاب المصاعد؟

أولاً ، حدد موقع المبنى ، وثانيًا ، حدد تدفق الأشخاص ، وثالثًا ، ضع في اعتبارك وقت الانتظار ، ورابعًا حدد سرعة المصعد وسعة التحميل ،

إن أكثر متطلبات اختيار المصاعد المتطورة هي القيادة مباشرة إلى الطابق العلوي في غضون 30 ثانية ؛ تسير المباني المتوسطة إلى الراقية مباشرة إلى الطابق العلوي في غضون 40 ثانية ؛ تسير المباني متوسطة المدى مباشرة إلى الطابق العلوي في غضون 45 ثانية. وفقًا لهذا الحساب ، يمكنك تحديد السرعة بقسمة ارتفاع المبنى على السرعة.

والثاني هو تحديد تدفق الناس. بشكل عام ، تتميز مباني المكاتب بحركة مرور كبيرة ، لذلك يجب أخذ المصاعد في الاعتبار من سيطرة المجموعة ، لتلبية الاحتياجات من الاعتبار الشامل لعدد وسرعة المصاعد ؛ يستخدم الفندق عمومًا مزيجًا من التحكم الموازي والمجموعة ، لذلك يجب أيضًا مراعاة عدد الغرف في الفندق. معيار ستار. بشكل عام ، هناك وحدتان متوازيتان للطوابق المتوسطة والمنخفضة تحت مستوى ثلاث نجوم تلبي الاحتياجات بشكل أساسي

نظرًا لأن مباني المكاتب والفنادق ذات طبيعة تشغيلية ، فمن الضروري النظر في اختيار منتجات المصاعد من منظور توفير الطاقة والسلامة.

أمام مصاعد الركاب المحلية ، يمكن لمصاعد الركاب الكهربائية الموفرة للطاقة تلبية متطلبات 2.5 متر / ثانية ، أي إذا كان مبنى المكاتب الراقية أقل من 90 مترًا ، فهذا يكفي. يمكن للفندق أيضًا تلبية متطلبات فندق أربع نجوم أسفل الطابق الخامس عشر. تعتبر المصاعد الموفرة للطاقة مهمة جدًا لشركات إدارة التشغيل ، ويمكنها عمومًا توفير ثلث استهلاك الكهرباء مقارنة بالمصاعد العادية.

نظرًا لأن مصاعد الركاب لا يمكن مقارنتها بالمصاعد السكنية ، فهناك متطلبات للزينة. بشكل عام ، السيارة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المحفور ، ويمكن أيضًا تزيين 1.2 متر أدناه بشكل مختلف عن ما سبق. بشكل عام ، معيار الطابق الأول من أبواب الهبوط هو الفولاذ المقاوم للصدأ الفرنسي ، لذلك يجب تغيير الطابق الأول من مصعد الركاب ليتناسب مع زخرفة السيارة. الاستخدام العام لمجموعات الأبواب الكبيرة في الطابق الأول من مصاعد الركاب هو اختيار معظم العملاء.

https://sa.sselift.com/