مقدمة عن المزايا الأربع لمصاعد الفلل المنزلية

تحديث:15-10-2020
ملخص:

تشير المصاعد المنزلية الصغيرة إلى المصاعد التي يستخدمها […]

تشير المصاعد المنزلية الصغيرة إلى المصاعد التي يستخدمها أفراد الأسرة فقط ، والتي تختلف عن المصاعد المستخدمة في مراكز التسوق. يقدم لك مصنعو المصاعد المنزلية المزايا الأربع لمصاعد الفلل المنزلية:

واحد هو حماية البيئة وتوفير الطاقة. جهد مصعد الفيلا المنزلية هو 220 فولت أو 380 فولت ، واستهلاك الطاقة يعادل الثلاجة فقط. إنه يقضي تمامًا على مخاوفك بشأن استهلاك طاقة المصعد وانخفاض الكربون وحماية البيئة.

ثانيًا ، يتميز المنتج بخصائص فخور. لا يوجد عمود بناء مدني ، جميل ومريح. مع المصاعد الحديثة وتصميم الديكور الرائع ، ستصبح مصاعد الفلل المنزلية بالتأكيد مشهدًا جميلًا في منزلك.

الثالثة ، الأماكن القابلة للتطبيق. مناسبة للفيلات ذات الأنماط والهياكل المختلفة. تصميم مصعد الفيلا ذكي ويمكن تخصيصه ليناسب الفيلا الخاصة بك ، بحيث يكون المصعد مندمجًا تمامًا في الفيلا الخاصة بك ، وليس اقتحامًا ، بل يبدو طبيعيًا ومتناسقًا وجميلًا وسخيًا.

الرابعة ، الأسلوب والمظهر. مناسبة لأنماط الديكور المختلفة

في نطاق الاستخدام ، فإن مصاعد الفلل المنزلية مخصصة للاستخدام الخاص فقط ، بينما تم تصميم مصاعد الركاب العامة للراحة العامة. من حيث الحمولة ، فإن حمولة مصاعد الفلل المنزلية أقل بكثير من حمولة مصاعد الركاب العامة. كما أن سرعة المصاعد أبطأ قليلاً من سرعة مصاعد الركاب العامة. معظم طرق القيادة لمصاعد الفلل المنزلية عبارة عن جر بدون غرفة أو نوع هيدروليكي ، بينما تحتوي مصاعد الركاب العامة على غرفة الماكينة وغرفة الماكينة والفئات الهيدروليكية وغيرها. لأن هيكل المسكن الخاص يحدد استخدام هيكل المصعد بدون غرفة آلة عند اختيار مصعد فيلا منزلية ، فإنه يوفر تكاليف البناء ومساحة البناء إلى أقصى حد ، وفي نفس الوقت يمنع مظهر الفيلا من التغيير نظرا لأنها. يجب مراعاة العلاقات الشخصية المعقولة عند اختيار مصعد فيلا منزلية ، أي أنه مناسب للمعاقين وكبار السن لاستخدامه ، وذلك لتحقيق أقصى قدر من التطبيق العملي.

https://sa.sselift.com/

سابق:       هذه هي المادة الأخيرة